تدشين محطة لتوليد الكهرباء بـ الطاقة الشمسية في الزهراني

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

رعى وزير الطاقة والمياه ارثيور نظريان تدشين محطة لتوليد الكهرباء بالطاقة الشمسية تغذي منشآت النفط في الزهراني بقدرة 1 ميغاوات ، وافتتاح المبنى الجديد لإدارة هذه المنشآت داخل حرمها في منطقة الزهراني ، بحضور مدير عام مؤسسة كهرباء لبنان المهندس كمال الحايك ومدير عام منشآت النفط في طرابلس والزهراني سركيس حليس ومدير منشآت النفط في الزهراني احمد بلوط وعدد من كبار موظفي وزارة الطاقة ومسؤولي اقسام المنشآت.

بعد قص شريط افتتاح المبنى الاداري الجديد للمنشآت قام الوزير نظريان والحضور بجولة داخل المبنى متفقدا اقسامه وقدم له رئيس نقابة عمال ومستخدمي منشآت النفط في الزهراني علي خليفة درعا تكريمية بإسم نقابات عمال النفط في طرابلس والزهراني.

ومن هناك توجه الجميع الى منطقة منشآت المصب حيث جرى افتتاح مشروع تغذية المنشآت بالكهرباء بواسطة محطة متطورة للطاقة الشمسية انجزت بالتعاون بين المديرية العامة لمنشآت النفط في لبنان ومؤسسة كهرباء لبنان والمركز اللبناني لحفظ الطاقة ، ونفذتها شركة ECOsys.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.
Loading...