هل يخوض فارس الغناء العربي عاصي الحلاني تجربة التمثيل مجدّداً

102

لم يحدّد فارس الغناء العربي عاصي الحلاني موعداً لطرح ألبومه الجديد رغم أنّه أنهى تسجيل أغنياته منذ فترة كما أنه يتلقى عروضاً درامية جديدة.

أنهى فارس الغناء العربي عاصي الحلاني تسجيل أغنيات ألبومه المقبل منذ فترة ومع ذلك لم يحدّد موعداً ثابتاً لطرح هذا الألبوم لغاية اليوم، ولكي نستفسر عن السبب الكامن وراء ذلك، اتصلنا بمساعده الشخصي الذي أشار لنا إلى أنّ الحلاني منهمك خلال الفترة الراهنة بإحياء عدة حفلات صيفية ما يجعله يتمهّل قبل طرح الألبوم بانتظار الوقت الملائم.

وفي سؤالنا عن مسلسل العراب الذي كثر الحديث عن تأجيل تصويره بعد عرض جزئه الأول في رمضان 2015 والذي شكّل أول تجربة درامية تلفزيونية للحلاني، علمنا أنّ فارس الغناء العربي يتلقى عروضاً درامية أخرى لكنه يرفضها، وهذا ما يضع احتمالاً لأن يكرّر الحلاني تجربة التمثيل لكن بانتظار العرض المناسب له.

من جهة أخرى، كان قد أشيع أنّ الحلاني تعرّض لحادث سير ليتبيّن لاحقاً أنّ هذا الخبر ما هو إلا شائعة.
على صعيد آخر، احتفل عاصي بعيد ميلاد زوجته السيدة كوليت وسط أجواء مميّزة حيث عايدها قائلاً لها «كل عام وأنت الحب» وقد حضر الحفل العديد من وجوه المجتمع والأهل والأصدقاء.

هذا وقد أحيا فارس الغناء العربي عدة حفلات كبيرة خلال الأيام القليلة الماضية، فبعد حفله في الساحل الشمالي – مصر، وحفله ضمن فعاليات «مهرجانات غوسطا» – لبنان بمشاركة ابنته ماريتا الحلاني خلال الأسبوع المنصرم، يستعد لحفل في «مهرجانات طرابلس الدولية 2016» – لبنان يوم الأربعاء الواقع فيه الرابع عشر من شهر سبتمبر 2016 .

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

التعليقات مغلقة.