ريما كركي : لبنان حاضر ومكرّم في الكويت

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

حصلت الاعلامية اللبنانية ريما كركي على تكريم مميز في الكويت بعد حصولها على المرتبة الأولى بين الاعلاميين في مجال البرامج الانسانية والاجتماعية. وقالت كركي في تصريح خاص لموقع “الفن”: ” انا سعيدة بهذا التكريم الذي يصادف مع انطلاقة جديدة للبرنامج. وهو يرتب مسؤولية اضافية على عاتقي وفريق برنامج للنشر الممتاز لخدمة الناس بطريقة تتعدى المادة التلفزيونية كما نفعل دائما… منذ بدأنا”.

وجاء هذا التكريم من قبل رئيسة مجلس ادارة نادي الصحافة والإعلام ا.أميرة عزام، ورئيس تحرير جريدة الأنباء الكويتية ا.يوسف المرزوق، بمناسبة الذكرى الثانية لحصول أمير الكويت على لقب “قائد الانسانية” العالمي.

وحصدت مقدمة برنامج “للنشر” لقب “أفضل اعلامي بالمجال الاجتماعي والانساني”. وفي المرتبة الثانية ممثل وزارة الاعلام الوكيل المساعد لشؤون التلفزيون أ. يوسف مصطفى مناصفة مع استاذة الاعلام ورئيسة قسم الإذاعة والتلفزيون بجامعة الاهرام الكندية بمصر د.ماجدة باجنيد. اما المرتبة الثالثة فكانت للاعلامي الكويتي راشد الهلفي.

وجاء في الكلمة التي القتها الاعلامية ريما كركي في المناسبة :” … كلنا للوطن احلى عبارة في نشيدنا الوطني… وهي تعني ان كلنا لبعضنا وكلنا لناس هذا الوطن… فالمهنة والمهنية تكتمل بالأداء الصادق وبمتابعة قضايا أصحاب الحق، كي لا يشعروا انهم وحدهم، وكي يكون العمل على قدر قيمة الناس… اشكر بلدي، وناس بلدي لان لو رأيتم في شخصي ما يستحق التقدير فذلك لانني مجبولة بجنون وطني المحب للحياة. واشكر ادارة قناة الجديد على تقديرها المستمر لعملي واشكر فريق عمل للنشر، فهذا التفاعل عرفني اكثر على شغفي بالعمل الاجتماعي والانساني…”.

التعليقات مغلقة.