بعد أمير الليل ماذا قالت ميس حمدان عن رامي عياش

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

الماضي وقصص الماضي تلهم الكثيرين، وهو بالطبع ما يحمّس أي فنان لقبول شخصية يقدمها في سنوات ماضية.

قصّة حب معقّدة

مع بدء عرض مسلسلها “أمير الليل” تقول ميس حمدان إن ما حمسها في البداية هو رجوعها وعودتها إلى ثلاثينيات القرن الماضي، وهو ما أتاح لها فرصة التعرف إلى هذا العالم عن قرب سواء في طريقة الكلام وحتى المكياج والأزياء ايضاً.

وتابعت أنها تقدم شخصية فتاة تدعى ناريمان تدخل قصة حب ولكنها تكون معقدة وغريبة كما تمر بأزمات ومشاكل أثناء وجودها في لبنان، وتابعت ميس أنها حضّرت للشخصية وحرصت على معرفة تاريخ هذه الفترة لتتعامل مع الشخصية بشكلها الطبيعي وحتى لا تشعر بأنها غريبة عن هذا العالم.

طاقات رامي الكبيرة

وعن التعامل مع الفنان رامي عياش في أول تجربة درامية له تقول “رامي فنان ملتزم ويحب عمله كثيراً ويحاول طوال الوقت إخراج افضل ما لديه من طاقة ومجهود بالإضافة إلى أنه فنان وله جمهور عريض فمن خلال التعامل معه وجدت لديه طاقة تمثيلية كبيرة جداً الى جانب كونه مطرباً كبيراً، كما ان الكواليس في اللوكيشن كانت مرحة لكونه يتمتع بشخصية لطيفة ومحبوباً من الجميع في التصوير”.

المشاركة في رمضان

وعن مشاركتها في رمضان المقبل بعمل جديد تقول ميس إنها حالياً في مرحلة القراءة وانشغالها بمسلسل أمير الليل جعلها لا تفكر في أي عمل خلال الفترة الماضية وهو ايضاً سرّ عدم مشاركتها في رمضان الماضي في أيّ عمل، لأن تصوير المسلسل استغرق وقتاً كبيراً ما بين مصر ولبنان وفضلت أن تركز على العمل لكونه من الأعمال الكبيرة التي تتوقع أن تحدث صدى مع الجمهور.

التعليقات مغلقة.