اليونيفيل في صور : الجنوب يستحق الأمن الاستقرار

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

شدد رئيس اتحاد بلديات قضاء صور عبد المحسن الحسيني، خلال إستقباله في مقر الاتحاد قائد القطاع الغربي في اليونيفيل الجنرال الايطالي ارتورو نيتتي على رأس وفد من مساعديه، على “العلاقة المتينة التي تربط اليونيفيل مع أبناء المجتمع المحلي في جنوب لبنان”، مؤكدا “المحافظة على هذه العلاقة، لان اليونيفيل هم رسل سلام في بلدنا”.

ولفت الحسيني الى أن “وجود اليونيفيل في جنوب لبنان يأتي ضمن مندرجات القرار 1701 ويهدف الى الحفاظ على الامن والاستقرار بالتعاون الوثيق مع الجيش اللبناني”.

وقال: “ان ضباط وجنود اليونيفيل هم ابناؤنا نحافظ عليهم كما يحافظون علينا، لاسيما ضباط وجنود الكتيبة الايطالية الذين استطاعوا أن يرفعوا من الشأن الخدماتي في قرى الجنوب من خلال ما يقدمونه عبر مكتب التعاون المدني العسكري من مشاريع ذات طابع انمائي”. وأشاد ب-“العلاقة المتينة والتاريخية التي تربط شعب إيطاليا بلبنان”.

من جهته، أكد نيتتي “إلتزامه دعم السلطات المحلية والأهالي عبر مواصلة النشاطات والخدمات الإنسانية التي يقدمها مكتب التعاون العسكري – المدني في سياق تطبيق قرار الأمم المتحدة 1701″، منوها ب-“دور رئيس اتحاد بلديات قضاء صور على رعايته الدائمة لقوات حفظ السلام”، واصفا اياه ب-“الاب الذي كان ولا يزال يخص اليونيفيل برعايته”، وآملا أن “يبقى الامن والاستقرار يسودان هذه المنطقة لانها تستحق ذلك”.

التعليقات مغلقة.