الكتبية الإيطالية تدشن محطة لتكرير المياه في جناتا

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

دشنت الكتيبة الإيطالية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة “اليونيفيل”، مشروع محطة لتكرير المياه في بلدية جناتا – قضاء صور، بحضور قائد القطاع الغربي “لليونيفيل” الجنرال آرتورو نيتتي، قائمقام صور محمد جفال، رئيس إتحاد بلديات قضاء صور عبد المحسن الحسيني، رئيس البلدية عبد المطلب الحسيني، أعضاء المجلس البلدي والمخاتير، رؤساء بلديات وفاعليات من المنطقة.

وتندرج هذه المبادرة ضمن سلسلة النشاطات والمشاريع التي يقدمها مكتب التعاون المدني – العسكري لفائدة السكان المحليين، والتي تهدف إلى الإفادة من المصادر المائية الجوفية، خصوصاً في فصل الصيف، وتحسين المستوى الحياتي والخدماتي للأهالي .

وشكر الحسيني “اليونيفيل” عموماً والكتيبة الإيطالية خصوصاً، على “جهودهم من أجل السلام والإستقرار في جنوب لبنان، منوهاً بـ”إنجازاتهم العديدة والمشاريع الخدماتية التي يقومون بها في سبيل إنماء القرى والبلدات الجنوبية، ودعم البلديات والسكان المحليين في المجالات كافة”.

من جهته عبّر الجنرال نيتتي عن “سروره لإنجاز المشروع بتمويل إيطالي عبر مساهمة الكتيبة الإيطالية في تنفيذه، بالتعاون مع بلدية جناتا، حيث يتيح للأهالي الإستفادة من مياه الشفة”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.
Loading...