رونالدو يصطاد عدة عصافير بحجر واحد

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

ضرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أكثر من عصفور بحجر واحد في مباراة منتخب بلاده ضد أندورا (6-0)، في الجولة الثانية لتصفيات مونديال 2018، في روسيا.

فقد أحرز الدون رونالدو، مهاجم ريال مدريد، أول “سوبر هاتريك” له مع منتخب بلاده، ليحقق إنجازا لم يسبقه إليه سوى مواطنيه بدرو باوليتا، ونونو غوميز، وأسطورة كرة القدم البرتغالية أوزيبيو.

وأحرز رونالدو أربعة أهداف في الدقائق (2، 4، 47، 68)، بينما تكفل زميلاه بتسجيل الهدفين الآخرين لأبطال “يورو 2016” كل من جواو كانسيلو في الدقيقة 44، وأندريه سيلفا الدقيقة 86.

كما أشارت صحيفة “ريكورد” البرتغالية إلى أن “صاروخ ماديرا”، الذي “يملأ جعبته” بالأهداف، بات صاحب “الثنائية الأسرع في التاريخ”، بعد أن أحرز أول هدفين له في خلال الدقائق الأربع الأولى من بداية المباراة.

كما أن ثنائية النجم البرتغالي في مرمى أندورا أصبحت الأسرع له مع منتخب بلاده في سجله الدولي، وذلك بعد تسجيل الهدفين في زمن قدره 109 ثانية، والهدف الأول هو الأسرع أيضا بعد مرور دقيقة و 12 ثانية فقط.

ورفع كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال، رصيد إلى 66 هدفا دوليا، وارتقى إلى المركز 15 في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا مع منتخباتهم في المباريات الرسمية، وذلك وفقا لتقرير نشرته صحيفة (ماركا) الإسبانية.

التعليقات مغلقة.