ما سبب الاشكال بين الكتلة الشعبية وبلدية زحلة

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

وقع اشكال بين جماعة الكتلة الشعبية وبلدية زحلة التي ازالت “اكشاك” park “جوزيف طعمه سكاف” فيما سجل انتشار لقوى الامن الداخلي. واعتبر المكتب الاعلامي للكتلة الشعبية ان أبناء زحله فوجئوا بأن مصدر رزقهم الممثل بأكشاكها مرمية ومحطمة في مستوعبات النفايات.

وسأل عن الاسباب الكامنة وراء هذه التصرفات، هل هي انتقائية؟ ما الهدف الكامن او النية المبيتة من خلالها؟ ولماذا تعمل البلدية واجهزتها ليلا وليس في وضح النهار، ولماذا هربت العملية ليلا، معتبرا أنه إذا كان لا بد من تنظيم عمل هذه الاكشاك في الحديقة العامة والتي هي مطلب شعبي لأبناء المدينة، فنحن مع هذه الخطوة، وذلك من خلال إجراء مناقصة شفافة وواضحة وقانونية، تعطي كل صاحب حق حقه.

من جهتها، ردت بلدية زحلة مطالبة القوى الامنية المولجة بالحفاظ على الامن التدخل المباشر والفوري وإعادة “البارك” البلدي الى وضعه القانوني والشرعي، متمنيا على الزحليين ضبط النفس الى اقصى الدرجات والتحلي بالمسؤولية القصوى للحفاظ على أمن المدينة.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.
Loading...