متاهة طلاق وفاء الكيلاني وتركها قناة MBC

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

وقعت الإعلاميّة وفاء الكيلاني في متاهة الطلاق، فقد إنفصلت نهائياً وهمّها الوحيد حالياً هو حضانة ولديها جودي وريان، والتأكد من ألّا تؤثّر مسألة الطلاق سلباً عليهما. أما سبب طلاقها الحقيقي فما زال غير معروف ولا سيّما أن زواجها أدّى الى اختلافها مع أسرتها حينها لاختلاف ديانتيهما، ويُقال إن وفاء ستنتقل للعيش في مصر نهائياً.

ولم تكد وفاء تعالج أقاويل الطلاق حتى انتشرت أقاويل أخرى طالت مغادرتها محطة الـ”أم بي سي”، وللوقوف على حقيقة الأمر، تبيّن أن الكيلاني ليست موظفة في محطة “أم بي سي”، بل متعاقدة مع المحطة على تقديم برنامج معيّن، حيث ينتهي تعاقدها مع انتهاء البرنامج.

ويبقى عملها معلّقاً مع المحطة الى أن يُتّفق على موسم جديد أو برنامج آخر بحلّة جديدة، ومع انتهاء برنامج “المتاهة” انتهى عمل وفاء مع محطة “أم بي سي” الى أجل غير مسمّى، ويحق لها في هذه الأثناء التعاقد مع أي محطة أخرى وتقديم أي برنامج تريد، ولا سيّما أنه لا خطة لموسم جديد من برنامج المتاهة حالياً.

علماً بأن هناك الكثير من البرامج التي تُعرض حالياً على محطة “أم بي سي”، والمرتقبة قريباً مثل أراب آيدول وأراب غوت تالنت، حيث إن الاستعدادات قد بدأت ومن المتوقع تصوير الشريط الدعائي لـ”أراب آيدول” قريباً في دبي، كما اختيرت المواهب التي ستشترك في برنامج “أراب غوت تالنت” ومن المفترض أن يبدأ عرضه في شهر آذار المقبل.

التعليقات مغلقة.