اليونيفيل : تسليم وتسلم في قيادة الكتيبة الإيطالية في مدينة صور

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

رعى قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي اوغو تشيللو الإحتفال الذي نظمته الكتيبة الإيطالية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة في مقر المنصوري في صور، بمناسبة إجراء مراسم التسليم والتسلم للقيادة بين العقيد إنريكو روزا المغادر والعقيد انجلو دي دومينيكو الوافد.

شارك في الإحتفال، إلى جانب تشيللو، الملحق العسكري لإيطاليا في لبنان الجنرال بيرلويجي مونتيدورو، قائد قطاع جنوب الليطاني في الجيش اللبناني العميد الركن شربل أبو خليل، قنصل إيطاليا الفخري أحمد سقلاوي، قائمقام صور محمد جفال، رئيس إتحاد بلديات صور عبد المحسن الحسيني، رئيس بلدية صور حسن دبوق، قادة الوحدات الدولية المشاركة في مهمة اليونيفيل، رؤساء بلديات ومخاتير المنطقة، عدد كبير من الضباط اللبنانيين والدوليين، وفاعليات رسمية ومحلية.

وإستعرض تشيللو وحدات من فوج المشاة “ساسساري” 151 المغادر وفوج خيالة جنوفا الوافد. ثم أشرف الجنرال تشيللو على عملية تسليم راية الأمم المتحدة من العقيد إنريكو روزا إلى خلفه العقيد آنجلو دي دومينيكو التي ترمز إلى إنتقال السلطات بصورة رسمية.

وشكر تشيللو العقيد روزا على قيادته وشكر عناصر فوج المشاة “ساسساري” 151 على مساهمتهم القيمة في مهمة اليونيفيل، ونوه بـ”العمل والإنجازات التي قاموا بها خلال الستة أشهر الماضية في دعم ومساندة كافة الوحدات المشاركة في القطاع الغربي وخصوصا التعاون الوثيق مع الجيش اللبناني في سبيل تحقيق أهداف القرار 1701″.

التعليقات مغلقة.