ميريام كلينك : الباربي التي لا تتوقف عن الإثارة

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

تطالعنا من وقت لآخر ،وفي مسلسل تشويقي لا يتوقّف، العارضة المثيرة للجدل و الفنانة ” ميريام كلينك ” بصور رائعة، تفاجىء بها متابعيها الذين ينتظرون ما تطرحه عليهم من صور وفيديوهات جميلة وفريدة . تكون فيها السبّاقة من حيث الفكرة والصورة والمكان.. لكأن إبتكارها في لفت الأنظار ميّزها عن غيرها من الحسناوات اللواتي يستحوذن على إعجاب الناس وجعلها علامة فارقة في دنيا الجمال والإثارة.

ومن آخر ما طرحته على صفحتها الخاصة في موقع الصور الشهير ” إنستغرام ” صور جميلة لها وهي تقف في مدينة الملاهي ،بقامتها الجميلة ومواصفاتها العالمية، فبَدَت كالـ ” باربي ” فائقة الجمال ، مرتديةً ” شورت ” جينز قصير فوق حذاء زهري عالي الرقبة ، تاركة شعرها الأشقر الطويل منسدلّا على كتفيها وتحمل بيدها حقيبة مرّقطة من الجلد الناعم.

كما ظهرت في صورة أخرى، أمام صالون الحلاقة مرتديةً فستانًا قصيرًا يظهر أعلى ساقيها ومنتعلةً حذاءً – في رجلها الأولى لونه أسود وفي الثانية لونه أحمر قاني ..

وكانت ” ميريام ” قد طرحت في الوقت عينه، فيديو وهي ترقص بالـ جينز و عارية الصدر ، الأمر الذي أثار إعجاب الجماهير المتابعة التي علّقت عليه بكثير من الكلمات الداعمة.

التعليقات مغلقة.