اعتصام حراك الجبل “حفاظاً على السلامة العامة”

اعتصام حراك الجبل

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

تحت شعار “حفاظاً على السلامة العامة” نفّذ “حراك الجبل” عصر اليوم إعتصاما في ساحة بحمدون إحتجاجا على تأخر تسليم مشروع طريق الشام وصلة بعلشميه – صوفر. وأطلق المعتصمون تسمية “المشروع المعجزة” على المشروع ورفعوا لافتات “146 مليون دولار و15 سنة أشغال والمشروع بعدو قيد التنفيذ” و”مش ضروري عايشين بالجبل وطرقاتنا off road” و”إعتقلوا مُسببي الحوادث ومجرمي الطرقات”.

وتحدّث على التوالي إياد عبد الخالق الذي إنتقد “بطء العمل في المشروع الذي كان يجب أن يُسلّم من قبل الجهة المنفذة في العام 2012”.
أما ديما حاطوم، فروت المعاناة التي حصلت معها على هذا الطريق حين هوت سيارتها الرباعية الدفع في إحدى حفر المشروع وإنشطرت الى جزئين ونجت بأعجوبة.

وأكد علاء الصايغ بإسم حملة “حراك الجبل”، ” أن الحملة بكل إمكاناتها ستقف الى جانب كل المتضررين من بطء الأعمال في هذا المشروع”، مضيفاً: “طال الإسراع في الأعمال تلافياً لوقوع الحوادث ولسلامة العابرين خصوصاً وأن الطريق دولي ويشهد حركة سير كثيفة 24 على 24”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.
Loading...