طائرة اسرائيلية تهبط اضطراريا في مونتانا

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

قال مسؤولون في قطاع النقل إن رحلة طيران لشركة العال الإسرائيلية كانت في طريقها من تل أبيب إلى لوس انجليس هبطت إضطراريا في مونتانا اليوم الأحد بعد أن تلقى الطيار تنبيها آليا بأن حريقا شب في محرك الطائرة.

وقال مايك جلانسي مشرف عمليات الانقاذ ومكافحة الحرائق بمطار بيلينجز لوجان الدولي إن الطائرة وهي من طراز بوينج 777 كانت تحمل 279 راكبا وطاقما من 20 فردا وهبطت على مدرج المطار في حوالي الساعة السادسة صباحا بالتوقيت المحلي.

وأضاف جلانسي أن الطيار هبط بالطائرة بعد ظهور تحذير في قمرة القيادة يشير إلى حريق في المحرك الأيمن. وبعد هبوط الطائرة فحص مسؤولو الحرائق والنقل الطائرة لكنهم لم يعثروا على اي اثر لدخان أو حريق.

وقال جلانسي إنه لم يصب أحد في الحادث. وجرى نقل الركاب إلى مبنى المطار. وأرسلت طائرة بديلة من نيوارك في نيوجيرزي لنقل الركاب إلى لوس انجليس.

وقال جلانسي إن طائرة العال ستظل في بيلنجز لاجراء المزيد من عمليات الفحص والصيانة.

ولم يتسن الحصول على تعليق فوري من شركة العال الإسرائيلية.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.
Loading...