لأهل النبطية وبيروت : هل وقعتم ضحية أعمالهم

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة البـلاغ التالي :

“الحاقاً لبلاغنا السابق، المتعلق بتوقيف كل من:(س. ش.، مواليد عام 1960، سوري)، و( ر. أ.، مواليد عام 1979، فلسطينية)، وذلك بتاريخ 21/3/2017 من قبل شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، لقيامهما بالعديد من عمليات السرقة بطريقة احتيالية طالت عدداّ من المحلات التجارية في مدينة النبطية وجوارها. وبالتوسع بالتحقيق معهما من قبل مفرزة النبطية القضائية في وحدة الشرطة القضائية، اعترفا بقيامهما بعمليات سرقة بطريقة احتيالية، وبإقدامهما على نشل احد المواطنين.

لذلك تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بناءً على إشارة القضاء المختص، من المواطنين الكرام الذين وقعوا ضحية أعمالهما وتعرّفوا إليهما، الحضور إلى مركز المفرزة المذكورة الكائن في مجمع كفرجوز / النبطية، أو الإتصال على أحد الرقمين: 531226/07 أو 531194/07، تمهيداً لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.

كذلك، صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي – شعبة العلاقات العامة، البلاغ التالي: “ورد على بعض مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو، تتضمن عددا من السرقات يقوم بها احد الاشخاص في محلة حي السلم وكورنيش المزرعة والحمرا.

وبتاريخ 22/3/2017 وفي محلة حي السلم ونتيجة للاستقصاءات المكثفة والمتابعة الحثيثة، تمكنت قوة من مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية في وحدة الشرطة القضائية، وبعد عملية رصد دقيقة من توقيف المدعو: ق.ع. (مواليد عام 1981، لبناني)، وبالتحقيق معه، اعترف باقدامه على العديد من عمليات السرقة بواسطة الكسر والخلع في محافظات بيروت، جبل لبنان والبقاع، وقد تبين انه مطلوب للقضاء بموجب 6 بلاغات بحث وتحر بجرم سرقة بواسطة الكسر والخلع وهو من اصحاب السوابق.

لذلك تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بناء على إشارة القضاء المختص من المواطنين الكرام الذين وقعوا ضحية أعماله وتعرفوا إليه، الحضور إلى مركز مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية الكائن في الاوزاعي – ثكنة الشهيد مصطفى علي حسن، أو الإتصال على أحد الرقمين: 451162/01 أو 453143/01، تمهيدا لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.

التعليقات مغلقة.