الجميل يكشف : هذه هي الضرائب التي ستطال الناس

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

أكّد رئيس “حزب الكتائب اللبنانية” النائب سامي الجميل أنَّ “الكتائب مع السلسلة لأنها محقة، إلاَّ أنها ضد فرض الضرائب العشوائية التي تطال الناس العاديين”.

وفي مقابلةٍ مع برنامج كلام الناس، اعتبر الجميل أنَّ “الشارع هو من أوقف زيادة الضرائب على المواطنين”، وقال : “نحن فخورون أن في لبنان معارضة جدية دورها مراقبة العمل الحكومي”.

وعن اللائحة التي انتشرت على وسائل التواصل الإجتماعي حول رواتب عائلة الجميل، قال الجميل : “الأرقام المنتشرة على الإنترنت غير صحيحة ويتهموننا بها، وأنا مستعد لوضع نفسي بتصرف مكتب الجرائم المعلوماتية للدخول إلى هواتفنا ونحن لا نستحي من شيء”.

وعرض الجميل “مشروعاً طُرح في الجلسة العامة لمجلس النواب، يبيّن الرسوم التي تفرض على المسافر ويكشف محاضر منذ العام 2014، ولائحة تظهر الضرائب التي حاول مجلس النواب تمريرها”.

وعن تظاهرة رياض الصلح، وصف الجميل خطوة الرئيس سعد الحريري في النزول الى الشارع ومخاطبة المتظاهرين بـ”الجريئة”، معتبراً أن “هناك جهات سياسية أرسلت بعض المشاغبين للتأثير على الحراك”.

وأعرب الجميل عن “فخر الكتائب في نوابها الذين بقوة الناس منعوا تمرير الضرائب”، مشيرا الى أن “الشعبوية هي تغطية الحقيقة بالمزايدات، والكتائب تقوم بالعكس تماماً”.

 

التعليقات مغلقة.