تجربة شعرية ناجحة للفنانة جنى روحانا مع النجم ناجي اسطا

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

بعد خبرة كانت خجولة في كتابة الشعر وبعد مشاركتها في استديو الفن عام 2010 عن فئة الاغنية الخاصة حيث قدمت حينها اغنية من كلماتها، خاضت الفنانة جنى روحانا هذه المرة تجربة جديدة مع النجم ناجي اسطا ونجحت بها.

جنى، التي اكتسبت موهبة كتابة الشعر من والدها الشاعر اللبناني مارون روحانا، احبت ان تدخل عالم كتابة كلمات الاغاني من بابه العريض وذلك بعدما وقعت بنفسها اغنية “غلبني الغرام” التي غناها النجم ناجي اسطا فكانت بمثابة “ضربة معلم” لها خاصة بعدما حققت الاغنية نجاحاً ساحقاً واستطاع “اسطا” ان يوصل بصوته كلمات الاغنية التي كتبتها جنى بكل رقي واحساس، الى اكبر شريحة من الجمهور.

جنى، التي تملك صوتاً مميزاً سبق وقدمت الى الجمهور اغنيات وقعتها بنفسها كأغنية “فيك وفيها” التي اثارت حين طرحها الكثير من الجدل وحققت نجاحاً.

و بعد تجربة “غلبني الغرام” الناجحة يجب على الشاعرة جنى ان لا تبخل على الجمهور بهذه الموهبة وبهذا الاحساس العالي بصياغة الكلمات وان تترجمه باعمال مستقبلية لها ولفنانين آخرين. وعلمنا انها تتحضر حالياً لعدة اعمال فنية واطلالات تلفزيونية. وقريباً ستطل عبر شاشةLBCI على ان نكشف لاحقاً عن باقي التفاصيل.

التعليقات مغلقة.