تويتر يضيف خاصية جديدة

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

أطلق موقع التغريدات القصيرة “تويتر” خاصية جديدة، اليوم الإثنين، من شأنها تقديم رفاهية أكبر للمستخدمين وخاصة من أصحاب الأعمال.

وهي خدمة مشاركة الموقع أو location sharing التي يمكن أن يستفيد منها أصحاب المشاريع، حيث أصبح الآن من السهل أن يحصل العملاء على موقع متجر ما أو شركة ما عن طريق الرسائل الخاصة.

وتتيح الخاصية الجديدة، إلى جانب سهولة وصول الزبائن إلى أماكن المحال التجارية والشركات، إمكانية أن يرسل العميل موقعه إلى صاحب المتجر وهو ما سيستفيد منه صاحب العمل بتقديم خدمة أكثر جودة بوضع في الاعتبار مكان تواجد العميل والظروف المحيطة به.

وصممت الخاصي الجديدة على أن تكون اختيارية بحيث يتلقى العميل رسائلة تفيد بوجود إمكانية مشاركة موقعه مع صاحب السلعة أو الخدمة، ويصبح في يده القرار إما بالموافقة أو الرفض، وفضلًا عن ذلك يمكن للعميل تحديد موقع آخر لا يتواجد فيه في الوقت الحالي وإنما سيذهب إليه بعد فترة معينة، وهو ما سيفيد المستخدمين في حال حجز طلبات الطعام وغيرها من أنواع الخدمات.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.
Loading...