الرقابة تُعارض : دوللي شاهين على خطى ميريام كلينك

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

طرحت دوللي شاهين في الفترة الأخيرة ألبومها الجديد “سندريلا” بعد استمرار محاولاتها لمدة عامين ليبصر الألبوم النور وسط أحزانها وانفصالها عن زوجها باخوس علوان. لكنها تحاول تجاوز أزماتها الشخصية بنجاحاتها مرة أخرى، وظهرت أخيراً في فيديو كليب “نظراته” بأسلوب مختلف وفكرة جريئة في المضمون.

أحلم بتجسيد كليوباترا ونفرتيتي

عن ظهورها بلوك فرعوني في كليب “نظراته”، تقول دوللي شاهين إنها تحب هذه الحقبة من تاريخ مصر الفرعوني وتحلم كثيراً بتجسيد شخصية كليوباترا ونفرتيتي، وهذا ما جعلها تحب أن تظهر في الكليب بلوك فرعوني في لوحات استعراضية. إضافةً إلى ذلك، تقدّم أيضاً الرقص الشرقي منوّهةً بأنها تحب كثيراً رقص سامية جمال وتحيّة كاريوكا وذاك الجيل الذي تأثّرت به كثيراً، لذلك أحبّت أن تقدّم تجربة جديدة ومختلفة لتُظهر للجمهور أن الفتاة التي تلعب الملاكمة وتدافع عن نفسها هي أيضاً أنثى.

وعن المشاكل التي واجهتها رقابياً في الألبوم، صرّحت دوللي بأن الرقابة اعترضت على أغنية بابا وهي أغنية لبنانية لأنها وجدت أن الطريقة التي تتحدث بها الفتاة إلى والدها صعبة وغير مناسبة، وتابعت أنها كتبت ولحّنت لأول مرة أغنية “سندريلا” لأنها كانت تهوى الكتابة والتلحين منذ الصغر وتحب أن تعبّر عن حال الكثير من الفتيات.

أنا سندريلا لبنان

عن سبب اختيار شاهين لأغنية سندريلا لتكون عنوان الألبوم، أوضحت أنها أحبّت الأغنية كثيراً ووجدتها مناسبة أكثر إضافةً إلى أن الجمهور أطلق عليها منذ سنوات لقب سندريلا لبنان فشعرت بأن هذا العنوان هو المناسب.

من ناحية أخرى وعن الفوازير التي أعلنت عنها، أكّدت أن الفوازير بالفعل قيد التحضير وكُتبت حتى الآن 15 حلقة لكنها ستُنفّذ العام المقبل لأنها بحاجة إلى تحضيرات قوية.

التعليقات مغلقة.