أجر خيالي لـ حليمة بولند عن تقديمها حفل زفاف

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

شغلت حليمة بولند خلال ظهورها المكثف روّاد مواقع التواصل الإجتماعي في الأيام الاخيرة، بدءاً برقصها وغنائها خلال تقديمها لحفل زفاف، وردّها العنيف على هيفاء حسين، مروراً بعمليات التجميل التي خضعت لها، وإنتهاءً بدردشتها مع الفانز على “السوشال ميديا” .

وكانت حليمة قد أثارت الجدل بخصوص عمليات التجميل التي اعترفت بخضوعها لها، من خلال تعليق على “سناب شات” كتبت فيه “بخصوص اللي يقولون جسمي كله عمليات تراني أنا صرّحت وقلت أني مسوية عمليات بجسمي وهذا مو عيب أني أحافظ على جامالي وأزيد جمالي جمال. وفوق العمليات أسوي رياضة وآخذ مكملات غذائية وأعتني في بشرتي وجمالي. أنا متصالحة مع نفسي وصادقة وعادي عندي أني أعترف”.

آما آخر “مفاجآت” بولند، فكان تغريدة نشرها الصحفي الكويتي نايف الشمري الذي أكد أنّ “حليمة بولند تقاضت مجوهرات وأجر مليون ريال سعودي عن تقديمها لزفاف آل بشقان في جدة”، واللافت أنّ حليمة أعادت نشرت التغريدة عبر حسابها على “إنستغرام”، مما يعني أن ما ذكر في التغريدة صحيح .

يشار إلى أن حليمة كانت قد ردّت على “سناب شات” على الهجوم الذي شنته هيفاء حسين على بعض الفنانات والإعلاميات، وكتبت” حكمة الصباح لليوم… أسرع وأسهل وسيلة للشهرة هي الهجوم على حليمة بولند، لأني باختصار مادة دسمة شاغلة الناس، فأي أحد يحب يطلع بالسوشيال ميديا ويسوي ضجة يجيب اسمي علشان ينشهر ويزيد متابعينه، لكن هاردلك لن أعطيكم شرف الرد عشان لا تطلعون على أفاي”.

التعليقات مغلقة.