ميسي : الانتقادات لا تؤثر فيّ

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

اشار قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي في تصريحات لمجلة اسكواير الى انه يتفهم تعطش الأرجنتينيين للفوز بأحد الألقاب، مشيرا إلى أنه لا يتأثر بالانتقادات التي يتعرض لها.

وقال ميسي: أتفهم موقف الناس التي تطالب منتخبها بالفوز بشيء ما، ولكن لا أحد يرغب في هذا أكثر من هؤلاء الذين يعدون جزءاً من الفريق القومي، نحن نرغب في الفوز بهذا اللقب.

وأكد نجم برشلونة الإسباني أنه لا يتأثر سلبا بالانتقادات التي يتعرض لها، وقال: أنا لا أكترث بهذه الانتقادات، نحن نعرف أننا مُعرّضون لهذا في كل يوم.

ورد ميسي حين سئل عن اللقب الأكثر أهمية: اللقب الأكثر قيمة هو لقب الأولمبياد في بكين 2008، لأنها بطولة تلعب لمرة واحدة في العمر، ولأنك تتعايش فيها مع رياضيين من مختلف الثقافات.

وأكد ميسي أنه وزملاءه يشعرون بالفخر بأنهم كانوا جزءاً من فريق برشلونة الذي أشرف على تدريبه المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني الحالي لمانشستر سيتي الإنكليزي.

وعن المقارنة بين فترة بدايته مع عالم الساحرة المستديرة عام 2004 والفترة الحالية، أكد ميسي أنه أصبح يتمتع بهدوء أكبر في الوقت الحالي من أجل التفكير واختيار القرار الصحيح داخل الملعب، مشيرا إلى أنه كان يلعب في مراكز مختلفة في بداية مشواره الكروي.

وختم ميسي الموقوف دوليا 4 مباريات بسبب شتمه مساعد حكم مباراة الأرجنتين ضد تشيلي في تصفيات المونديال تصريحاته بالحديث عن حياته الشخصية، وقال: أفضل أوقات فراغي بين شيئين وهما الوجود مع ابنائي والاستمتاع باللعب معهم، بالإضافة إلى مشاهدة التليفزيون والخلود إلى النوم.

التعليقات مغلقة.