رابعة الزيات : أحلى ناس لأحلى الناس

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

يترقّب المشاهد عودة الإعلامية رابعة الزيات بحلّة جديدة مميّزة و4 حلقات خاصّة تحمل عنوان “أحلى ناس” لا تشبه برامج الـTalk Show الأخرى التي تعرض على الشاشات.

وتفتتح الزيات أولى حلقاتها عبر شاشة الجديد إبتداء من 28 نيسان المقبل مع النجمة الذهبية نوال الزغبي ضمن أجواء مميّزة فنيّة ترفيهيّة يغلب عليها المرح والعفويّة.

وسيكون الإنسجام واضحاً بين رابعة وضيفتها التي تظهر جانباً آخراً من شخصيتها العفويّة والمرحة التي يجهلها الجمهور لتدخل قلوب المشاهدين في منازلهم.

ويضع المخرج نضال بكاسيني بصمته الخاصّة على “أحلى ناس” حيث سيستمتع المشاهد بأجواء حماسية غنائيّة على مسرح يتواجد فيه جمهور من مختلف الفئات العمريّة.

وسيحل إضافة إلى الزغبي كل من ملحم زين ومعين شريف ضيوفاً ليكون مسك الختام مع السوبر ستار راغب علامة.

وعن الحملة الإعلانية الضخمة التي سبقت البرنامج والتي تدعو فيها الإعلامية رابعة الزيات المشاهد ليتناول فنجان قهوة مع “أحلى ناس”، أشارت مصادر أن فكرة الحملة هي إختيار معجب بالضيوف ليحقق حلمه على المسرح ويلتقي ضيفه ويتناولا فنجان قهوة، كما سيتيح البرنامج الفرصة للمشاهدين بإرسال اسئلتهم عن طريق فيديو مصوّر للنجوم كي يجيبوا عليها مباشرة على الهواء.

يعرض برنامج “أحلى ناس” الذي يناقش مواضيع شخصية، فنيّة وإجتماعية مع ضيوفه ليل كل جمعة 9:30 مساءً عبر شاشة “الجديد” وذلك إبتداءً من 28 نيسان المقبل.

 

التعليقات مغلقة.