ريفي من معرض الكتاب : التمديد سيكون اكثر مرارة عليهم

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

زار اللواء اشرف ريفي معرض الكتاب المقام في معرض رشيد كرامي الدولي حيث جال على معظم الاقسام و كانت له كلمة شكر فيها رئيس الرابطة الثقافية الاستاذ رامز الفري على مجهوده في ابراز الوجه الحضاري لمدينة طرابلس مدينة العلم و مدينة الكتاب و العيش المشترك.

ريفي رداً على سؤال حول وضع المدينة السياسي و الامني اكّد ان منذ اكثر من ثلاث سنوات و طرابلس تعيش في استقرار امني و هذا مردّه للقرار السياسي التي اتّخذته الحكومة التي كان جزءاً منها منوّهاً بالجيش اللبناني و سائر القوى الامنية التي بذلت الجهد الاكبر في استقرار المدينة رغم ملاحظاته على الخطة الامنية فالبلد لا يعيش الّا بالامن و الاستقرار و بالعدل و المساواة.

و أضاف ريفي : افتخر اننا من هذه المدينة العريقة رغم محاولات المشروع الاخر لشيطنتها، طرابلس التي اثبتت دائماً انها مدينة حضاريّة و مدينة العلم و العلماء.

وعن سؤاله عن مشروع التمديد للمجلس النيابي قال ريفي : للاسف هذا المجلس مدد لنفسه مرّتين متتاليتين و هي خطوات لا شرعيّة و غير دستوريّة رغم ان الرئيس عون كان من منتقدي التمديد و لكنه ارتضى ان ينتخب من مجلس ممدد لنفسه.

وأكمل ريفي : المجلس النيابي الحالي غير شرعي لان اللبنانيين اعطوه فقط ولاية لأربع سنوات و أي يوم اضافي هو غير قانوني و ساقط شعبياً و هو ايضاً هروب من واجب تداول السلطة فلو كانوا واثقين من انفسهم لذهبوا الى الانتخابات فوراً و في موعدها، يظنون انّه تأخير للكأس المر و لكن الكأس سيكون اكثر مرارة عليهم و نحن لهم بالمرصاد.

التعليقات مغلقة.