باسيل يؤجل تسمية مرشحيه

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

علِم من مصادر مطلعة أن رئيس “التيار الوطني الحرّ” وزير الخارجية جبران باسيل قرر تأجيل إعلان أسماء المرشحين العونيين وغير العونيين الذين سيتبناهم “التيار” على لوائح “التغيير والإصلاح” في الإنتخابات النيابية القادمة المتوقعة في أيار المقبل.

وأشارت المصادر إلى أن تأجيل باسيل لإعلان الأسماء لن يكون طويلاً لأنه بحاجة لبدء الحملات الإنتخابية المحددة، وتنظيم الماكينات الإنتخابية المرتبطة بالأسماء المنوي ترشيحها.

وترجح المصادر أن يكون تأجيل باسيل يهدف بشكل رئيسي إلى الهروب من مشكلة الوعود التي قطعت بطريقة مباشرة أو غير مباشرة لعدد من المتمولين أو القياديين بترشيحهم في الإنتخابات القادمة، بينما فعلياً لن يكون لمعظم هؤلاء أي فرصة بالترشح على اللوائح العونية.

وتعتبر المصادر أن إستبعاد كثر من القياديين والمتمولين سيؤدي حتماً إلى مشاكل جديدة داخل “التيار” إضافة إلى قيام آخرين بالترشح خارج اللائحة العونية.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.
Loading...