سفارة الإمارات : استكمال حملة الاستجابة للنازحين السوريين في عرسال

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

أعلنت سفارة دولة الامارات العربية المتحدة في لبنان أن “ملحقية الشؤون الانسانية والتنموية” لدى السفارة في لبنان استكملت “حملة الاستجابة الاماراتية للنازحين السوريين شتاء 2018 – لبنان”.

حيث وزعت أكثر من 1293 حصة غذائية في بلدة عرسال الحدودية التي تتحمل العدد الأكبر من النازحين السوريين، وتم ذلك بالشراكة مع “هيئة الاغاثة والمساعدات الانسانية” التابعة لدار الفتوى على مدار 3 أيام بهبة من “جمعية الرحمة للأعمال الخيرية”.

ولفت البيان، في بيان اليوم، الى أن هذه الحملة “تأتي تزامنا مع مبادرة “عام زايد” التي أطلقها رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وتستهدف هذه الحملة الوصول إلى مختلف المناطق اللبنانية دون استثناء وذلك من أجل اغاثة العائلات خلال فصل الشتاء كما مساعدة الحكومة اللبنانية التي تعاني من عبء النزوح السوري.

وكانت عدة جهات اماراتية انسانية مانحة قررت المساهمة في هذا العمل الخيري، ومنها: “جمعية الشارقة الخيرية”، “مؤسسة “خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية الخيرية والانسانية”، “جمعية الرحمة للأعمال الخيرية” وغيرها.

وأشارت السفارة إلى “أن الامارات مستمرة في الحملات الانسانية وهذا ما جعلها تتبوأ المركز الأول للسنة الثالثة ضمن الدول الأكثر عطاء، للعام 2016، لتثبت بذلك قدرتها على منافسة أبرز المانحين الدوليين في مجال المساعدات الإنمائية الرسمية قياسا لدخلها القومي الإجمالي وفق البيانات والأرقام النهائية التي نشرتها لجنة المساعدات الإنمائية التابعة لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية OECD”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.
Loading...