متحدون : مجلس الجنوب أمام القضاء ولا تراجع عن مكافحة الفساد

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

صدر عن تحالف متحدون البيان التالي : عقد قاضي التحقيق في بعبدا اليوم (6 شباط 2018) جلسة مخصصة للبحث في الادعاء المقدم من الفريق القانوني في تحالف متحدون بالوكالة عن السيد خالد محمد أبي خليل ضد رئيس بلدية الحنية السابق حيدر عجمي.

و3 أشخاص غيره بينهم رئيس “مجلس الجنوب اللبناني” بجرم تزوير واستعمال مزور وانتحال هوية، وذلك على خلفية التواطؤ بينهم بهدف اختلاس التعويض المستحق لأبي خليل جراء ما لحق بعقاراته من أضرار خلال حرب تموز 2006.

ورغم التهديد والوعيد الذي تعرض له أبي خليل من عجمي وغيره، حضر المدعى عليهم الى قاعة المحكمة وقدم بعضهم مذكرة دفوع شكلية ليتم ارجاء الجلسة الى 16 نيسان واعطاء مهل أسبوعين لبعض المدعى عليهم للرد.

وفي هذا الاطار يؤكد تحالف متحدون أن “العنتريات” والاستقواء على الضعيف لن يأتي بنتيجة، حيث يجب أن تكون الكلمة للقانون وحده وليس لـ”أذناب الفساد”.

ويشدد التحالف على ان اتصالات “التهديد” لن تزيده إلا اصراراً على متابعة ملفاته التي تعنى بمكافحة الفساد في أي منطقة في لبنان.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.
Loading...