ختم صيدلية بالشمع الأحمر في النبطية

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

أفادت “الوكالة الوطنية للإعلام” بأنَّ مديرية النبطية الإقليمية في أمن الدولة تمكّنت من ختم إحدى الصيدليات في منطقة النبطية بالشمع الأحمر، بناء لإشارة القضاء المختص لبيعها حبوباً مخدِّرة من دون وصفات طبية.

كما تمكّنت المديرية، وبعد رصد ومتابعة، وفي أوقات مختلفة من توقيف عصابة لترويج وتعاطي المخدرات في مدينة النبطية وجوارها، تتشكل من 3 لبنانيين هم: “ب.م”، و”هـ.ج،” و”م.ط”، وبعد التحقيق معهم سلَّمتهم المديرية المذكورة إلى مكتب مكافحة المخدرات في الجنوب بناء لإشارة القضاء المختص.

ولاحقاً، أوقفت المديرية عصابة ثانية لتعاطي وترويج المخدرات في النبطية مؤلّفة من 6 أشخاص وهم: “ر.ك”، “هـ.ح”، “ح.ع”، “و.أ”، “ح.ت” و”ص.ع”، وضبطت معهم كمية من حشيشة الكيف وسلمتهم إلى مكتب مكافحة المخدرات في الجنوب، بناء لإشارة القضاء المختص.

وفي مجال آخر، أوقفت المديرية السوري “م. ز” في بنت جبيل لحيازته إجازات سوق مزورة وسلمته الى القضاء المختص لإجراء المقتضى القانوني بحقه.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.
Loading...