اليونيفيل تختتم الدورة التدريبية الأولى في تقنيات الرماية لعناصر الجيش اللبناني

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

إختتمت في قيادة القطاع الغربي لليونيفيل في شمع الدورة التدريبية الأولى في تقنيات الرماية و كيفية إستخدام السلاح لفائدة عناصر من الجيش اللبناني.

فقد نفذت هذه الدورة من قبل حفظة السلام من الكتيبة الإيطالية وذلك بتوجيه من مدربين من فوج المظليين 183 ” نيمبو” لفائدة حوالى عشرين ضابطا من الجيش اللبناني .

تألفت الدورة التدريبية من دروس طرحت الجوانب النظرية والعملية المتعلقة بخصائص إستخدام الأسلحة الفردية ومنها البندقية Colt M4 و المسدس Beretta PX Strom إمتثالا لمعايير السلامة و الإجراءات التقنية لإطلاق النار بشكل ديناميكي و عملاني.

تعتبر هذه الدورات من الدورات التدريبية ذات أهمية عالية ، كونها تهدف الى ضمان مستوى اعلى من الاستعدادية على الصعيد العملاني معززة التآزر بين لواء ” فولغوري ” و الجيش اللبناني والذي يعمل دائما مع بعثة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان و ذلك بالمشاركة و التنسيق بهدف الحفاظ على الإستقرار في هذه المنطقة الحساسة من جنوب لبنان.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.
Loading...