خريس : نعول على الانتخابات لبناء لبنان

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

أحيت حركة “امل” واهالي بلدة الزرارية، الذكرى السنوية للقيادي في الحركة الشهيد نعمة هاشم وشهداء مواجهة الزرارية البطولية، باحتفال اقيم في الساحة العامة للبلدة، حضره عدد من النواب والشخصيات.

وألقى النائب علي خريس كلمة حركة “أمل”، مستهلاً حديثه عن “الشهداء ودورهم في حماية لبنان وتحرير ارضه وكسر اسطورة الكيان الصهيوني وجيشه وارساء معادلة ان قوة لبنان في مقاومته وليست في ضعفه”، داعيا الى “الاقتداء بمسيرة ومناقبية الشهداء”.

واشار الى ان “سياسة المجازر التي انتهجتها اسرائيل كانت محاولة يائسة لكسر ارادة المقاومة، التي رسمت ولاتزال ترسم ملامح النصر”، مؤكدا ان “العدو الاسرائيلي الطامع بارضنا ومياهنا وثرواتنا، لا يفهم سوى لغة واحدة هي لغة المقاومة”.

وحول العناوين السياسية واستحقاق الانتخابات النيابية، قال: “اننا مع موعد لاقرار الموازنة، التي يجب ان تقر قبل الانتخابات وعدم اقرارها سوف يؤثر على المؤتمرات الداعمة للبنان”.

وختم “اننا نعول على الانتخابات لبناء لبنان، ومن خلال القانون الانتخابي القائم على النسبية، ينفتح المجال لاوسع مشاركة في بناء لبنان، كما نراهن على وعي اهلنا لاوسع مشاركة في هذا الاستحقاق والاقتراع لصالح المقاومة والتنمية. سنبقى حاملي راية الدفاع عن لبنان الوطن النهائي لجميع ابنائه”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.
Loading...