الوحدة الإيطالية تعيد تجديد مختبر النجارة في مركز عيتا الشعب لذوي الحاجات الخاصة

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

تم تقديم هبة عبارة عن معدات النجارة و تجديد ورشة النجارة في مدرسة عيتا الشعب للأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة في جنوب لبنان.

يعد المختبر الذي اعيد تجديده من قبل لواء المظليين في قيادة القطاع الغربي لليونيفيل من الضروريات الأساسية للطلاب ذوي الإحتياجات الخاصة ، الذين ارادوا أيضا المشاركة في إعادة تجديده ، حيث انه واحد من اهم المواد الرئيسية التي تستخدمها المدرسة ، من اجل التربية البدنية و العقلية لدى الأطفال ذوي الإجتياجات الخاصة ، و تعليمهم مهنة تسمح لهم بالإندماج مع المجتمع المحلي.

و ذلك بفضل المعدات الجديدة التي تم تقديمها و الى دورة تدريبية من قبل النجارين من الوحدة الإيطالية لمسؤول المختبر و لعدد من الطلاب ، سوف يتمكنون من زيادة قدراتهم في صيانة المعدات و اثاث المدرسة و توفير اشغال و العاب بهدف زيادة ابداعاتهم ، فضلا عن الرعاية الإجتماعية و الراحة خلال الصفوف الدراسية.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.
Loading...