موظّفو الضمان الاجتماعي علّقوا إضرابهم في طرابلس

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

أعلن الموظّفون المياومون في مركز “الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي” في طرابلس، تعليق إضرابهم والعودة لمزاولة عملهم ابتداءً من صباح الغد الخميس، وذلك بعدما كانوا توقّفوا عن العمل نتيجة عدم قبض رواتبهم منذ سنة ونصف السنة.

تعليق الإضراب جاء بعد لقاء جمع المياومين برئيس “الاتحاد العمالي العام” بشارة الأسمر بحثوا في خلاله معه سبب توقفهم عن العمل نتيجة عدم قبض أيّ راتب منذ سنة ونصف السنة.

وطلب الأسمر من المياومين تعليق الإضراب والعودة إلى مزاولة عملهم غداً تسهيلاً لشؤون المواطنين، لافتاً إلى أنّه سيتمّ متابعة هذه القضية من قبل الاتحاد العمالي ونقابة مستخدمي الصندوق، كما أنّه سيتمّ إفساح المجال لوزير العمل محمد كبارة ومدير عام الصندوق ومجلس إدارته لبتِّ هذه القضية المحقّة بشكل نهائي.

إشارة إلى أنّ توقّف الموظّفين عن مزاولة عملهم في مركز الصندوق في طرابلس أدّى إلى حصول ازدحام خانق داخل المركز وعدد من الإشكالات بين المواطنين.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.
Loading...