فيديو حسن صبرا يكشف تقاضي عبد الرحيم مراد مال انتخابي سوري

309

نشر صاحب مجلة “الشراع” الصحفي حسن صبرا، عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو اتهم فيه المرشح عن أحد المقعدين السنيين في البقاع الغربي وراشيا الوزير السابق عبد الرحيم مراد، بقضايا فساد من خلال تلقيه أموالاً سورية خلال فترات الانتخابات في عام 2009، واصفاً إياه بأوصاف مهينة.

ووجه صبرا رسالة إلى أبناء البقاع الغربي محذرا إياهم من مراد.

وروى صبرا واقعتين تثبت صحة ما يقوله: “الواقعة الأولى: تمثلت في حصول مراد على مبلغ قدره 13 مليون دولار في انتخابات عام 2009″، وأضاف صبرا أن “مراد صرف حينها على الانتخابات ما يقارب الـ 2 مليون دولار ووضع الباقي في جيبه، إذ وزعها على أفراد أسرته إلا أن ذلك تسبب بمشكلة كبيرة داخل أفراد الأسرة الواحدة التي تقاتلت على هذه الغنيمة”.

أما الواقعة الثانية، وهي وصول ثلاث حقائب مليئة بالنقود النقدية من سوريا وحلفائها لتوزيعها على الانتخابات النيابية التي كان فيها الثلاثي (عبد الرحيم مراد -ايلي الفرزلي – فيضل الداوود).

ولفت صبرا إلى أنه “تم إستدعاء الثلاثة إلى مكتب رئيس مكتب الأمن السياسي اللواء رستم غزالة في سوريا لتسليم كل واحد منهم حقيبة، إلا أن مراد “بكى” وقال: “يجب أن تكون حصتي أكبر فأنا السني الذي يتحمل جلد أبناء السنة في المنطقة لأننا نحن الاكثرية ولأنني أنا السني المتهم على أنني على صلة مع النظام السوري الذي يحارب السنة وطالب بحقيبتين”.

وأشار إلى أن الفرزلي شفق عليه، وقال :”يا أبو حسين الله لا يشبعك خذ حصتي”، وهكذا حصل مراد على حقيبتين مليئتين بالنقود وحصل فيصل الداوود على الثالثة.

وفي الختام وعد صبرا أهالي البقاع الغربي بالمزيد من حلقات عن مراد لحين موعد الانتخابات.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.
Radio Sour | راديو صور

التعليقات مغلقة.