إشكال مسلح في البربير والجيش يحرر المرشح رجا الزهيري

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

وقع إشكال مسلح في منطقة البربير– حي العرب، بين مجموعة من الشبان تابعين لـ”تيار المستقبل”، ومناصري المرشح للإنتخابات النيابية رجا الزهيري، وذلك بحسب ما أفادت “الوكالة الوطنية للإعلام”.

وقد طوق مناصرو “المستقبل” منزل المرشح محمد خير القاضي في حي العرب، حيث كان الزهيري موجوداً. وأظهرت مقاطع الفيديو التي حصل عليها “لبنان24″، قيام عدد من الشبان بالهجوم على المنزل، وعمدوا إلى رمي الحجارة وتكسير زجاج النوافذ، وترافق ذلك مع إطلاق نارٍ كثيف.

إلى ذلك، إنتشر تسجيل صوتي للزهيري يقول فيه بأنه “محاصر مع مرافقيه بمنزل محمد خير القاضي بحي العرب”، مطالباً الجيش بالتدخل السريع لإجلائه.

وعلى الأثر، حضرت قوة كبيرة من الجيش إلى المنطقة لتطويق الإشكال، وعملت على “تحرير” الزهيري من المنزل الذي حوصر فيه.

هذا وأعلن وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق عبر حسابه على “تويتر”، أنَّ “يتابع مع قائد الجيش العماد جوزف عون والمدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، إشكال الطريق الجديدة”، مؤكداً أنَّ “الأمن خط أحمر على المرشحين ومرافقيهم”. وقال: “لا أحد فوق القانون، لا المرشحين ولا مرافقيهم”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.
Loading...