إليكم أكثر رجل وامرأة محبوبين في العالم

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

أجرت شركة البحوث الإنكليزية YouGov إحصاء يخصّ أكثر رجل وامرأة محبوبين في العالم، واعتمدت 35 بلداً مُختلفاً، جمعت خلالها المعلومات من 37 ألف مُشارك في الإحصاء.

وجاء في النتائج أنّ أكثر رجل محبوب في العالم، هو مؤسس شركة مايكروسوفت الملياردير بيل غيتس، لتُشاركه اللقب الممثلة العالمية أنجيلينا جولي.

وبعد بيل غيتس في خانة الرّجال، احتلّ باراك أوباما المركز الثاني، وتلاه الممثل العالمي جاكي شان في المركز الثالث، ليحتلّ الرئيس الصيني شي جين بينغ المركز الرّابع، ورجل الأعمال الصيني جاك ما المركز الخامس.

أمّا في خانة النّساء، تلى أنجيلينا جولي سيدة الولايات المُتّحدة السابقة ميشيل أوباما في المركز الثاني، لتحتلّ سيدة البرامج الحوارية أوبرا وينفري المركز الثالث، والملكة إليزابيث في المركز الرّابع، ومن ثمّ هيلاري كلينتون في المركز الخامس.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.
Loading...