كلنا وطني : بعد انتخابات نقابة المهندسين نتعهد بالعمل على استكمال المواجهة

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

خاضت “نقابتي” اليوم معركة مشرفة بوجه ائتلاف أحزاب السلطة في نقابة المهندسين حيث حصد مرشحي لائحة نقابتي الثلاث – ياسمين معكرون، عارف ياسين ومحمد الصعيدي – ما يقارب 33% من الأصوات مقابل مرشحي أحزاب السلطة مجتمعين.

وكان العديد من مرشحي/ات وداعمي/ات لوائح “كلنا وطني” قد شاركوا/ن اقتراعاً وحضوراً في دعم مرشحي نقابتي في وجه تكتل أحزاب السلطة في النقابة.

أمام هذه النتيجة لا يسعنا الا أن نُثَمٍنَ الجهد المبذول من قبل المهندسات والمهندسين المستقلين/ات المنضوين/ات في “نقابتي” خارج الاصطفافات الطائفية والحزبية الضيقة.

أن تحصد لائحة المستقلين أكثر من ثلث الأصوات في نقابة لطالما كانت معياراً للجو العام.. وهو أمر محفز للانتخابات النيابية القادمة التي توحد فيها المستقلون في لوائح “كلنا وطني” في تسع دوائر من خلال 66 مرشحة ومرشحا.

أننا نهنئ كل من ساهم في انجاح هذه التجربة منذ البداية ونتعهد بالعمل على استكمال المواجهة مع قوى السلطة وحلفائها الموضوعيين في الانتخابات النيابية القادمة.
موعدنا في السادس من أيار..

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.
Loading...