بعد كلامه عن الحرمان : رئيس بلدية رميش يرد على باسيل

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

رد رئيس بلدية رميش فادي مخول على التصاريح التي صدرت مؤخراً عن رئيس “التيار الوطني الحر” الوزير جبران باسيل وقال في بيان : “نحن نعيش في بلدتنا بكامل كرامتنا، ونحافظ على احسن العلاقات مع محيطنا، ونحصل على حقوقنا وغير مهددين بلقمة عيشنا كما ذكر باسيل.

ونأسف للكلام الذي صدر على لسان معاليه خلال زيارته لبلدتنا حيث توجه لنا مهددا بعدم قرع ابواب وزاراته لمتابعة اي طلب في حال كانت اصواتنا في الصناديق لصالح اللوائح المنافسة للائحة “الجنوب يستحق” والتي يدعمها التيار”.

وكان باسيل قال في جولة له في رميش : “اليوم لديكم الفرصة لإزالة الحرمان بواسطة الاقتراع الكثيف لأنكم لستم قلة لا بالعدد ولا بالقوة.

وهكذا نستطيع ان نحمل قضيتكم ونقول لبلدة رميش وبقية بلدات بنت جبيل الذين اعطوا هذه هي النتيجة وهكذا نستطيع ان ننهي قضية الحرمان”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.
Loading...