محاولة اغتيال بن سلمان في السعودية !

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

ذكرت وكالة “سبوتنيك” الروسية أنّ “مقاطع فيديو انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي، تسمع فيها أصوات إطلاق نار.

ويزعم ناشطو مواقع التواصل الإجتماعي أنّ إطلاق النار هو داخل أحد القصور الملكية الواقعة في حي الخزامي بالعاصمة السعودية الرياض”.

وقد نشر الناشط السعودي في مجال حقوق الإنسان، غانم الدوسري، مقاطع فيديو تظهر إطلاق النار قرب قصر قال إنّه “مقر إقامة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان”.

وأكّد الدوسري، أنّه “علم من مصدر في الديوان الملكي، قيام الجهات المعنية بنقل العاهل السعودي إلى قاعدة جوية عسكرية لحمايته”.

لكن وكالة “رويترز” نقلت عن مسؤول سعودي قوله إنّ “الملك سلمان لم يكن في قصر العوجا أثناء إطلاق النار”.

من جهته، قال المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الرياض إنّه “عند الساعة 19:50 من مساء اليوم السبت، لاحظت إحدى نقاط الفرز الأمني بحي الخزامي بمدينة الرياض تحليق طائرة لاسلكية ترفيهية صغيرة ذات تحكّم عن بعد من نوع درون من دون أن يكون مصرحاً بذلك.

ما اقتضى قيام رجال الأمن في النقطة الأمنية بالتعامل معها وفق ما لديهم من أوامر وتعليمات بهذا الخصوص. وقد شرعت الجهات المختصه بإجراء التحقيق حول ملابسات الواقعة”.

من جهتها ذكرت وكالة “رويترز” نقلاً عن مسؤول سعودي، إنّ “قوات الأمن أسقطت طائرة لا سلكية ترفيهية صغيرة في حي الخزامي الذي توجد به قصور ملكية”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.
Loading...