الحريري يتصل بالمرشح علي الأمين مستنكراً الاعتداء عليه

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

اتصل رئيس الحكومة سعد الحريري بالمرشح عن المقعد الشيعي في بنت جبيل على لائحة “شبعنا حكي”، الصحافي علي الأمين، مستنكرا الاعتداء عليه.

وشدد الحريري أنّ الجهات الامنية ستعمل على كشف الفاعلين وعلى تطبيق القانون بأسرع وقت ممكن وعلى ضمان حرية المرشحين.

وذكر الأمين انه ومعاونيه تعرضوا للضرب بالعصي وآلات حادة، وان المعتدين حطموا سيارتهم وأجهزة هواتفهم وانتزعوا منهم صور ولافتات، ووصف ما حصل بأنه “شكل من اشكال سطوة قوى الأمر الواقع”، متهما “عناصر حزب الله بهذا الاعتداء، بغية تعطيل العملية الانتخابية لمنع مساحة الحرية المتاحة لكل مرشح منافس او معارض، وأضع ذلك برسم هيئة الاشراف على الانتخابات وبرسم رئيس الجمهورية باعتباره حامي الدستور”.

وذكر عضو اللائحة المرشح احمد اسماعيل، الذي كان يزور الأمين، “في البداية منعتنا البلدية من تعليق الصور واللافتات، وبعد الاتصال بالجهات المختصة سمحوا لنا، ولكن فوجئنا بهذا الهجوم من بعض شباب حزب الله وكأن الأمر محضر له، وباغتونا بالعصي والشواكيش واعتدوا علينا بالضرب العشوائي وصادروا الصور وكسروا الموبايلات”.

وختم اسماعيل بالقول: “لن نتراجع امام هذه التحديات والقمع، وندعو السلطات المختصة لمنع مثل هذه التهجمات ومحاسبة الفاعلين وحماية المرشحين بدون استثناء”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.
Loading...