وادي الذئاب يعود في جزء جديد متناولاً قضية ميانمار

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

يعود المسلسل التركي الشهير “وادي الذئاب” صاحب الشعبية الكبيرة في العالم العربي بنسخة جديدة تحمل اسم “وادي الذئاب – الفوضى”، سيبدأ عرضها في أيلول من العام الجاري.

وصرّح صاحب الشركة المنتجة ونجم المسلسل الفنان “نجاتي شاشماز” الشهير باسم “مراد علم دار” عربيًا، أنّ العمل الجديد سيعرض على الشاشات التركيّة اعتباراً من الموسم المقبل، وأنّ المشاورات جارية مع القناة التي ستمتلك حقوق البث دون الكشف عنها، بحسب صحف تركية.

وكان شاشماز قد صرّح في وقتٍ سابقٍ أنّ النسخة الجديدة من المسلسل ستحمل اسم “وادي الذئاب – الفوضى”، وتتضمّن قصصًا عن “ميانمار”، وأنّ عرض النسخة الجديدة سيبدأ اعتبارًا من شباط 2018 الماضي، وهو ما لم يتم.

ونال هذا المسلسل شهرةً كبيرة في العالم العربي، حيث عرضته عدة قنوات عربية مدبلجاً بلهجاتها المحلية منذ سنوات، كما أشار بطله إلى أن المسلسل الذي بُثَّ أول أجزائه عام 2003، حقق نسبة متابعة عالية وحظي بشعبية مميزة، لافتاً أن المتابعين يتساءلون دومًا عن اسم القناة التلفزيونية التي ستقوم ببث نسخة عام 2018، وهو ما لم يلقَ جواباً حتّى الآن.

وأفاد شاشماز أيضاً أن “نسخة العام المقبل ستتناول قضية الفوضى، في ظل وجود إيديولوجية تعنى بإدارة الفوضى، وتهدف إلى إدارة العالم وتوجيهه من خلال الفوضى، حيث يطرح المسلسل سبل التخلص منها وضبط انتشارها”.

كما أكّد أنّ مسلسل “وادي الذئاب” جذب اهتمام المتابعين في الداخل والخارج على حد سواء، وأنّ متابعيه يتوزعون على حوالي 60 بلدًا؛ وخصوصا بلدان الشرق الأوسط.

وبحسب الصحيفة التركية، فإن شاشماز لديه في شركته “بانا” 3 مشاريع إنتاج سينمائية بالتعاون مع الجانب الهندي، فضلاً عن 3 مشاريع لمسلسلات تركية قادمة، دون تقديم مزيد من التفاصيل عنها.

وكشف أنّه كتب سيناريو مسلسل جديد يتناول المفكر والمتصوف الإسلامي جلال الدين الرومي، والمتصوف شمس التبريزي، كما يفكر شخصياً في تجسيد شخصيته في المسلسل.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.
Loading...