عمرو أديب يعلن إستقالته مباشرة على الهواء من قناة

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

أعلن الإعلامي المصري عمرو أديب استقالته من منصبه ورحيله عن عمله كمذيع في قناة ON Tv.

وقال عمرو أديب خلال حلقة برنامجه “كل يوم” أنه سيرحل عن عمله الحالي في 15 أيار الجاري مكتفياً بالفترة التي قضاها مع “أون”.

وأضاف أديب: “منذ عامين، تلقيت عرضاً للعمل في قناة “أون” ووافقت رغم الظروف الانتقالية التي أكدتها لي إدارة القناة وقررنا كفريق عمل أن نتعاون من أجل مصلحة القناة وتقديم برنامج مميز”.

وتابع: “كان الأمر صعباً بالنسبة لي بعد أن عملت 20 عاماً في برامج التوك شو وأن أبدأ من جديد في القناة، وكانت هناك رهانات حول عدم نجاحي خاصة أنني عملت في قناة مشفرة لسنوات”.

ولفت أديب الى أنه “حققت قدراً جيداً من النجاح في العام الأول، وطلبت الرحيل بنهاية العام الماضي من إدارة القناة لأنني شعرت بأنني قدمت مجهوداً كبيراً ثم تم تأجيل الأمر مع وجود تغييرات إدارية في القناة والجوانب الإعلانية”.

وأكد أنه تمسك مؤخراً برحيله عن القناة خاصة أنه قدم ما عليه ويشعر بأن مصر الآن في أمان واستقرار تام بعد إجراء انتخابات رئاسة الجمهورية، موضحاً أن إدارة القناة وافقت على رحيله قبل بداية شهر رمضان الكريم في 15 أيار الجاري.

وأوضح أنه سعيد برحيله وهو ليس حزيناً أو غاضباً من إدارة القناة ولا توجد أي مشاكل مع الإدارة من أي نوع، مؤكداً أنه حاول تقديم رسالة إعلامية مختلفة مع القناة في الفترة التي قضاها.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.
Loading...