لليوم الثالث على التوالي : الخطوط الأرضية مقطوعة في أبي سمراء

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

تعاني منطقة أبي سمراء في طرابلس من انقطاع لخطوط الهاتف الأرضية لليوم الثالث على التوالي، ومن ضمنها أرقام هواتف مستشفيات “دار الشفاء” و”الرحمة” و”الزهراء”، بالإضافة إلى الرّقمَيْن السَّاخنَيْن لجهاز الطوارئ والإغاثة في “الجمعية الطبية الإسلامية”.

وقد طالب المتضرِّرون والمواطنون بالتدخّل فوراً لإعادة شبكة الاتصالات الأرضية في المنطقة حيث أنه لا يوجد تجاوب مع الإتصالات التي قام بها المواطنون للتبليغ.

من جهتها، أفادت غرفة عمليات مركز طرابلس (فرق الإسعاف) في جهاز الطوارئ والإغاثة في “الجمعية الطبية الإسلامية” عن عطلٍ تقني أصاب الرَّقمين الساخنين للمركز منذ الأول من أمس، بسبب عطلٍ في شبكة الإتصالات في محيط المركز في منطقة أبي سمراء – طرابلس، ودعت أهالي الشمال ولبنان لضرورة الإتصال موقّتاً على الرقم 79102004 في حال حدوث أيّ طارئ.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.
Loading...