جوليا بطرس : قائي معكم في صور سيترك أثراً كبيراً في حياتي

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

بعد 27 عاماً على مرور أول حفل ضمن مسيرتها الطويلة والذي أحيته في صور حيث غنّت “منرفض نحنا نموت قولولن رح نبقى”، تعود جوليا في 21 تموز 2018 إلى الملعب الروماني بحفل إستثنائي يُعدّ الأضخم في مسيرتها الفنية لتقف في الجنوب المحرر الذي عزز الكرامة اللبنانية بفضل ثبات أبنائه ووحدة جميع اللبنانيين.

في حفلها هذا العام، تنشد جوليا أغانٍ قديمة وجديدة متنوعة، برفقة فرقة موسيقية ضخمة ومسرح عملاق يُبنى خصيصاً لليلة واحدة لتقدم عليه أهم حفلاتها أمام 12000 شخص من جمهورها.

ليلة 21 من تموز ستكون ليلة إستثنائية في المكان والزمان، وستكون هذه الحفلة هي الأضخم من حيث الإنتاج والتقنيات والتنظيم لتضاهي بذلك أكبر الحفلات العالمية.

وعن هذه الليلة، قالت جوليا: “لقائي معكم في صور هذا الصيف سيكون مميزاً وسينطبع في ذاكرتي تاركاً أثراً كبيراً في حياتي..” كما شكرت جوليا لجنة مهرجانات صور والجنوب الدولية الذين ارتأوا نظرًا لضخامة هذا الحفل وأهميته لصور أن يقيموا مهرجاناتهم استثنائياً هذه السنة في قلعة شقيف الأثرية، ما سهّل إقامة حفل جوليا في صور هذا الصيف.

اشارة الى أن بيع تذاكر الحفل بدأ اعتبارًا من اليوم في كل فروع VIRGIN MEGASTORE، إضافة الى دار الشمال في طرابلس، سفريات الضاهر في النبطية واستراحة صور.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.
Loading...