برنامج رامز جلال الرمضاني يفوق الخيال : رامز تحت الصفر

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

كشف الفنان رامز جلال عن برومو برنامج رامز تحت الصفر، الذي يعرض في شهر رمضان عبر شاشة “MBC مصر”.

الجمهور انتظر طويلا من أجل معرفة ما يقوم رامز بالتحضير له هذا العام، وهو ما جاءت إجابته قبل ساعات من حلول الشهر الكريم، حيث ظهر رامز من خلال الإعلان في روسيا.

ويبدو أن البرنامج يعتمد على مشاركة المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم التي تقام في روسيا الشهر المقبل، خاصة أن هناك عدداً من اللاعبين ظهروا في البرومو، من بينهم محمود عبد الرازق شيكابالا الذي نادرا ما يظهر في البرامج التلفزيونية، كما ظهر محمود حسن تريزيجيه وحسام البدري مدرب الأهلي السابق.

وإلى جوار هؤلاء ظهر عدد من الفنانين وقعوا ضحية لرامز جلال هذا العام، أبرزهم غادة عبد الرازق التي ظهرت في الإعلان وهي تؤكد أن الحلقة لن تذاع، كما تواجدت شيرين عبد الوهاب، والفنان أحمد آدم الذي انفعل بشدة على رامز وفريق البرنامج بأكمله.

لحظات من الرعب عاشها ضحايا البرنامج هذا العام، خاصة أن البرومو أظهر تواجد حيوانات مفترسة تشارك في الفخ، وهو ما تسبب في ردود أفعال عنيفة من قبل النجوم، كما ظهر رامز وهو يطلب إحضار سيارة إسعاف بسبب تعرض ضيف لحالة إغماء.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.
Loading...