بيسكوف : مونديال روسيا سيكون الأفضل في التاريخ

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

صرح المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، بأن مونديال روسيا لكرة القدم سينظم على أرفع مستوى، بغض النظر عما يقوله الآخرون.

وقال بيسكوف في مقابلة مع قناة “NTV” الروسية على هامش منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي: “سيكون عيدا كرويا عالميا.. بغض النظر عما يقال. وسيكون أفضل بطولة عالمية لكرة القدم تنظم على وجه الأرض”.

وجاءت تصريحات بيسكوف هذه تزامنا مع افتتاح أعمال منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي، والذي يستمر حتى 26 مايو الجاري، بمشاركة دولية كبيرة فقد بلغ عدد المشاركين فيه 15 ألفا من دول مختلفة.

وستكون روسيا وجهة لعشاق الساحرة المستديرة هذا الصيف، باستضافتها بطولة كأس العالم لكرة القدم، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، لغاية 15 يوليو المقبلين.

وستقام مباريات البطولة على 12 ملعبا، في 11 مدينة، هي: موسكو، بطرسبورغ، كالينينغراد، فولغوغراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبورغ، نيجني نوفغورود، إضافة لمدينة روستوف على نهر الدون.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.
Loading...