هكذا علّق المشاهيرعلى إصابة محمد صلاح

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

سيطرت حالة من الصدمة والحزن علي عدد كبير من نجوم الفن بعد الاصابة التي لحقت بنجم كرة القدم محمد صلاح في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، ووجه عدد كبير منهم رسائل مواساة له عبر صفحاتهم علي مواقع التواصل الإجتماعي.

ونشرت الفنانة زينة مجموعة من الصور من المباراة وعلقت عليها : “سلامتك يا إبن مصر ستنتصر حتى وإنت مصاب، الواحد حاسس إن الضربة جت في قلوبنا، الغل لا دين له”.

كذلك فعلت أنغام وعلقت على صور صلاح : “بإذن الله يقوم بالسلامة، سلامتك ألف سلامة”، وأيضاً نشرت اللبنانية يارا صورته وعلقت عليها قائلة: “لا تبكي يا صلاح فأنت شرّفت العرب بوصولك للنهائي مع فريق اعتماده كله عليك لسه المشوار طويل وصلت مرة تقدر توصل تاني وتالت ورابع”.

ونشر الفنان رامز جلال صورة من المباراة اثناء إصابة صلاح عبر صفحته على “انستغرام” وكتب عليها : “دموعك غاليه يابو مكه وعسى أن تكرهوا شيء وهو خير لكم”.

وشاركت منة فضالي جمهورها بصورة على “انستغرام” وكتبت عليها : “سلامتك يا ابو مكه دموعه غاليه علينا”.

وعبرت الفنانة ناهد السباعي عن تضامنها مع اللاعب المصري بعد اصابته، ونشرت صورة له وهو يبكي على تطبيق “انستغرام”، وعلقت عليها قائلة : “يحكى أن رجل سقط على كتفة فشعر 100 مليون بالالم”.

وتعاطف مع النجم المصري ملايين المشاهدين والفنانين بعد خروجه من الملعب باكياً بسبب إصابته التي تعرض لها بسبب اللاعب سيرجيو راموس، حيث أجبر على مغادرة الملعب ولم يتمكن من استكمال المباراة.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.
Loading...