كيف تحصلين على حاجبي ميغان ماركل ؟

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

منذ خطوبتهما في تشرين الثاني الماضي ودور التجميل ما انفكت تحاول رسم حاجبي ميغان ماركل للصبايا اللواتي تسابقن للحصول على مظهرها الطبيعي، وقد حضرت لك دار BENEFIT هذا اللوك إذا ما تقيدت بالتعليمات التالية:

اعلمي سيدتي ان الحاجبين يؤطران الوجه وهما سر الوجه الجميل، وقد أطلقت مستحضرات بنيفت اسم ROYALTY BROW على هذه الإطلالة الساحرة لدوقة ساسكس. لذا يجب عليك أن :

– تبدأي بتمشيط حاجبيك وتشذيبهما، فذلك يسهل عليك معرفة الفراغ بين الشعيرات ليتسنى لك ملؤها لاحقاً.

– تأخذي قلم KA BROW وهو من نوع جل كريمي بني اللون لتعبئة الفراغ، وتذكري ان القليل من الجل قادر على تعبئة الحاجبين لذا لا تكثري من اللون لئلا يبدوا بنيين قاسيي المظهر.

– ترسمي خطاً من البداية حتى قوس الحاجب، فتجدين ان حاجبيك تحولا الى كثيفين بلحظة. وإذا كنت تريدين إبرازهما بعد فيمكنك تكرار المحاولة من جديد

– سر الحاجبين الطبيعيين في تمويههما، فلا تنسي استعمال الفرشاة لمزج وتمويه اللون وتخفيف حدته.

لإبراز جمالهما استعملي قلم الحواجب المضيء HIGH BROW GLOW ENCIL لأنه سيبرز شكل حاجبيك.

لتحديد العيون :

لا يمكن الحديث عن حاجبين ملكيين من دون رسم العين بمسكارا ROLLER LASH MASCARA. فهذه المسكارا تعمل من جذور الرموش حتى الأطراف لتغطية كثيفة. ضعي منها طبقتين واستعيني بالملقط لتجعيد الرموش.

لنحت الوجه :

التوهج هو سر جمال ميغان الطبيعي والمتألق، لذا استعيني بمستحضر WATTS UPعلى الوجنتين وامزجيه على كرسي الخد. فمكونات هذا المستحضر اللزجة هي التي تعطي اللمعان والألق الذي تحتاجينه.

يمكنك ان تضعي منه على طرف انفك وعلى قوس الحاجبين من الداخل، فهذه التفاصيل الصغيرة هي التي تصنع الفرق وتجعلك تبدين كأميرة مثل ميغان ماركل.

 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.
Loading...