بيار حشاش يضرب بعنف جبهة عون : اترك الفشل لكم ولنا التعتير

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

بعنف ردّ الناشط في المجتمع المدني بيار حشاش على دعوة رئيس الجمهورية ميشال عون اللبنانيين الى مساعدة الدولة في مكافحة الفساد “لان لا امكانية في انجاز اصلاح في مجتمع لا يتعاون شعبه مع دولته في مواجهة الفساد فيه”.

وقال في فيديو نشره على صفحته عبر فيسبوك :”كان شعارك الاصلاح والتغيير ومحاربة الفساد ولكن هل اذا فشلت في ذلك تضع الحق علينا؟ لست انا يا فخامة الرئيس من عطّل مجلس النواب سنتين لاكون رئيسا للجمهورية ولست انا من اوقف تشكيل الحكومة سنة ونصف ليكون صهري وزيرا فيها.

لست انا من عيّن بناتي بوظائف في الدولة، ولست انا من تحالف مع تيار المستقبل الذي لطالما وصفته بالفاسد، ولست انا من ردّت لي دائرة المناقصات مناقصاتي حول البواخر، لسنا نحن المذنبين انما نحن الضحية والمذنب هو النظام السياسي الفاسد الذي أنت للأسف على رأسه فلا تحمّلنا عبء الفشل بل اترك لنا التعتير، والفشل اتركه لكم”.

وختم حشاش:”جزء مما قلته محق به يا فخامة الرئيس فلو اراد الشعب الاصلاح ومحاربة الفساد لكان أتى بشربل نحاس لرئاسة الجمهورية وبفؤاد المخزومي للحكومة، لا انت والحريري”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.
Loading...