الحراك البيئي : مستمرّون في الاعتصام.. لا للتجميد.. نعم لسحب الملف وإلغائه

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

اصدر الحراك البيئي في قضاء صور بيان جاء فيه : “بناءََ على ما صدر من رئيس بلدية صور حول تجميد العمل بردم الشاطئ وضمه الى مشاريع تأهيل مداخل صور نعلن التالي”

-ان عبارة “تجميد والضم” تعني بقاءه لأجل لاحق وبالتالي بقاءه حياً بل أكثر من ذلك، وما قرار ضم المشروع الى مشروع تأهيل مداخل صور الا محاولة لتمريره في عتمة الليل دون ان يشعر أحد.

-إن تجميد المشروع وضمه الى مشروع تأهيل مداخل صور فكرة مخادعة تهدف لاحقاً الى جعل اي معترض على مشروع الردم حكماً معترضا على مشروع التأهيل وبالتالي سيصار الى تصويره كمعرقل لمشاريع تنموية لمدينة صور.

-إن مؤتمر “التجميد و الضم” يهدف الى إمتصاص غضب الشارع وإفشال الإعتصام المنوي إقامته عصر الأربعاء والى إشاعة البلبلة في صفوف المتحمِّسين للنزول والإعتراض و التخفيف من زخم وحماسة المشاركة في الاعتصام .

وعليه نعتبر ما صدر “خديعة كبرى” لا تنْطلي علينا و نتمنى ان لا تنطلي على غيرنا ،لذلك نحن مستمرون في إعتصامنا غداً الأربعاء الساعة السادسة والنصف مساءً وندعو الجميع للمشاركة من دون هوان.

وكان الحراك قد اكد في بيان لاحق بأنه سيقوم بالإعلان عن موقفه بما يخص ردم الشاطىء الجنوبي لمدينة صور, خلال اعتصامه الرمزي اليوم الاربعاء في صور.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.
Loading...