زياد الرحباني معجب بالحريري ويسقط لقب السيد عن نصرالله

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

بعد نشر صور الفنان زياد الرحباني في صيدا محاطاً بالامين العام لتيار المستقبل احمد الحريري ويصافح الرئيس فؤاد السنيورة، لوحظ في اطلالة الرحباني على تلفزيون المستقبل مع الزميل زافين كيومجيان.

ان المسرحي والفنان الذي اشتهر بانتقاده للرئيس الشهيد رفيق الحريري في الكثير من اطلالاته وتحديدا في السياسة الاقتصادية التي اعتمدها الحريري الاب.

عَبَّر خلال حواره عن اعجابه بالحريري في مسألة وصفها بالمهمة للبلد حيث استطاع الرئيس الشهيد وضع حد للاعتداء الاسرائيلي على لبنان بعلاقاته الدولية بعد عملية عناقيد الغضب عام 1966.

كما لوحظ ان الرحباني وفي معرض حديثه عن الخلاف مع ” فيروز” والسبب الاساسي والمتعلق بكشفه انها تحب الامين العام لحزب الله ردد لاكثر من مرة كلمة حسن نصرالله من دون ان يضيف لقب سيد او الامين العام لحزب الله.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.
Loading...