حسن الرداد يتخلّى عن زوجته للمرّة الثانية

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

يستعد الممثل حسن الرداد حالياً لعمل فنّي جديد من خلال فيلم سينمائي من فئة أفلام “الآكشن والمطاردات”.

وأشار الرداد إلى أنَّ “الفيلم لا يزال في مرحلة الكتابة حالياً، ويقوم على كتابته مجموعة من الكتاب الشباب؛ وهو يحتاج إلى فترة تحضيرات طويلة قبل البدء بتصويره ليخرج بالصورة المناسبة”.

وأشارإلى أنه “يشرف على مرحلة الكتابة يومياً لمتابعة سير العمل خاصة أنها التجربة الأولى له في مجال أفلام الأكشن بعد سلسلة من الأعمال السينمائية الكوميدية الناجحة التي اشتهر بها خلال مشواره الفنّي”.

انفصال فنّي

ولم يسلم حسن الرداد من الشائعات منذ زواجه بالنجمة إيمي سمير غانم، فقد واجه الثنائي شائعة انفصالهما بعد ظهور كلّ منهما في أكثر من مناسبة دون الآخر، ولكن الرداد أوضح أنه “اعتاد مثل هذه الشائعات وأصبح لا ينشغل بالرد عليها”.

وكشفت المعلومات أنَّ “غانم لن تكون بطلة حسن الردّاد في عمله السينمائي المقبل، لتكون هذه التجربة السنيمائية الثانية له بدون زوجته، بعد فيلمه “عقدة الخواجة” الذي قدّمه في بداية عام 2018 أمام هنا الزاهد وماجد المصري”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.
Loading...