أوجيرو : لا امكانيّة لجمع قيمة ساعات المستخدمين الاضافيّة

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

وقّع مدير عام اوجيرو عماد كريدية على قرارٍ يتعلّق بنفقات الرواتب والأجور والسّاعات الإضافيّة لعام 2018.

ويشير القرار، الى أنّه “وبعد دراسة حجوزات النفقة للرواتب والاجور للمستخدمين والموظفين الملحقين والمياومين من أوّل العام 2018 وحتى تاريخه، تبيّن عدم امكانية المديرية الماليّة جمع قيمة السّاعات الاضافيّة للمستخدمين في الاشهر المقبلة وحتى نهاية العام 2018. وذلك، يعود الى النفقات الاضافيّة غير الملحوظة في موازنة العام 2018 وهي على الشكل التالي:

– زيادة دوامات حوالي مئة مياوم مما ادى لزيادة بدلاتهم اليوميّة، ما يكلّف الهيئة سنوياً حوالي 751000000 ليرة لبنانيّة لم تكن ملحوظة في الموازنة.
– تكليف اكثر من خمسماية عامل من المستخدمين والموظفين والملحقين والمياومين بمهمات ايام السبت والاحد والعطل الرسميّة. مما يكلّف الهيئة شهرياً حوالي 306000000 ليرة لبنانية.

وبناءً عليه، ومنعاً لأيّ خلل في دفع رواتب المستخدمين لا سيما ساعاتهم الاضافيّة في الاشهر المتبقيّة من العام 2018، نوصي بإتخاذ الاجراءات اللازمة، لإيقاف النفقات الاضافيّة غير الملحوظة في الموازنة اعلاه.

كما ويُطلب الى كافة المديريات والاجهزة، بناء لما ورد اعلاه، التوقف عن اصدار اوامر المهمة ايام الاحاد والعطل الرسمية باستثناء المهام الموكلة للعاملين ضمن فرق الطوارئ، والافراد المكلفين بحراسة المراكز الاساسيّة على ان يتم منحهم ايام عطل بديلة.

ويحظّر على المدراء ورؤساء الاجهزة تكليف العاملين لديهم بمهام ايام السبت الا بعد الحصول على موافقة مسبقة من الرئيس المدير العام.

تلغى جميع الموافقات السّابقة باعطاء دوامات استثنائية لعدد من المياومين على ان يتم الالتزام بالدوام الرسمي لهيئة اوجيرو.

يمدّد دوام العمل الرسميّ للمياومين ايّام الجمعة لغاية السّاعة الرابعة من بعد الظهر مع احترام اوقات الصلاة.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.
Loading...